مركز الأخبار
أنت هنا: بيت » أخبار » اخبار الصناعة » تجعلك تعرف المزيد عن قطع الألياف بالليزر

تجعلك تعرف المزيد عن قطع الألياف بالليزر

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-20      المنشأ:محرر الموقع

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يمكن أن تجلب لك معدات تصنيع المعادن المثالية أكثر من أرباح عالية.في السنوات الأخيرة ، أصبحت آلة قطع ألياف الليزر ذات شعبية متزايدة في معالجة المعادن.نحن نعلم أن ليزر الألياف هو نوع من الليزر المثالي الذي يحقق جميع متطلبات الحجم الصغير والكفاءة العالية والموثوقية العالية وجودة الحزمة العالية والإنتاج العالي من خلال تضخيم الضوء لأطوال موجية محددة في الألياف.ما هذا بالضبط؟دعونا نلقي نظرة معا.


ما هو ليزر الألياف؟

عادةً ما تكون الألياف الضوئية عبارة عن ألياف زجاجية صلبة مأخوذة من SiO2 كمادة مصفوفة ، والتي تستخدم على نطاق واسع في اتصالات الألياف الضوئية.مبدأ توجيه الضوء هو آلية الانعكاس الداخلي الكلي للضوء.أي عندما يسقط الضوء من وسط كثيف الضوء مع معامل انكسار كبير إلى وسط متناثر بصريًا بمعامل انكسار صغير بزاوية أكبر من الزاوية الحرجة ، سيحدث الانعكاس الكلي ، وسيكون الضوء الساقط كله ينعكس على وسط كثيف الضوء مع معامل انكسار كبير ، ومعامل الانكسار صغير.


يمكن تقسيم الألياف إلى ألياف أحادية الوضع وألياف متعددة الأوضاع.تتميز الألياف أحادية الوضع بقطر نواة صغير ويمكن أن تنقل نمطًا واحدًا فقط من الضوء ، مع تشتت صغير بين الوضع.القطر الأساسي للألياف متعددة الأنماط سميك ، والذي يمكن أن ينقل أنماطًا متعددة من الضوء ، لكن التشتت بين الأنماط كبير نسبيًا.


طريقة نقل ليزر الألياف هي استخدام الألياف لتوصيل شعاع الليزر.بشكل عام ، المبدأ هو لف طبقة من بلورات YAG في الدوائر الداخلية والخارجية للألياف الضوئية ، بحيث يمكن لمصدر الضوء أن يضيء بلورة YAG من الألياف الضوئية لتوليد الليزر ، وفي نفس الوقت ، الانكسار المتكرر يتم التوصيل في الألياف الضوئية.


يعتمد مبدأ عمل ليزر الألياف بشكل أساسي على هيكله الخاص.يتكون الليزر من ثلاثة أجزاء: مادة العمل ومصدر المضخة والرنان.والوظائف المحددة هي كما يلي:


1. ألياف الكسب هي وسيط الكسب الذي يولد الفوتونات.

2. يعمل ضوء الضخ كطاقة خارجية لجعل وسيط الكسب يحقق انعكاس السكان ، أي مصدر المضخة.

3. يتكون الرنان البصري من مرآتين ، والدور هو جعل الفوتون التغذية المرتدة والتضخيم في وسط العمل.




أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!